Mail SiteMap Home Monday 24 July, 2017
Skip Navigation Linksصفحة البداية > كلمة مديرة الإدارة
 كلمة مديرة الإدارة
Dr.Amal Al-Jowder أعزائنا متصفحي موقع ادارة تعزيز الصحة ، أسعد الله يومكم حيثما كنتم ، وإنه من دواعي سروري أن أرحب بكم بإسمي واسم جميع منتسبي هذه الإدارة راجية لكم الفائدة والمتعة في آن واحد .
انه لفخر لنا ان نكون جزءا من رؤية البحرين الاقتصادية 2030. والتي ترتكز على 3 مبادئ أساسية، وهي الاستدامة والتنافسية والعدالة، وتشتمل على ثلاثة أعمده للطموحات هي : الاقتصاد والحكومة والمجتمع .

وتنص وثيقة الرؤية 2030 على: " تمكين جميع المواطنين والمقيمين في البحرين من الحصول على رعاية صحية ذات نوعية عالية. حيث ستقوم الحكومة بدور أساسي لتطوير نظام الرعاية الصحية من خلال عدة وسائل أولها " تحفيز الأسلوب المعيشي الصحيح والتشجيع عليه "
من هذا المنطلق تعمل إدارة تعزيز الصحة جاهدة على ترسيخ أنماط الحياة الصحية من خلال عدة أدوات واستراتيجيات وقنوات وهذا الموقع هو أحدها . سنحدد لكل شهر موضوع صحي معين نقدم فيه رسائل توعوية لمختلف الفئات العمرية بصورة مميزة ومفتوحة للنقاش والمداخلات من قبلكم .وتجدر الإشارة إلى اننا خصصنا لشهر يناير موضوع النشاط البدني
هذا ولا يخلو موقعنا من المتعة،التحدي والتنوع حيث ستجدون فيه مسابقات منوعه وتدريبات على المهارات الحياتية والكثير من الأمور التي تحفز المواطن والمقيم على تبني السلوكيات الصحية السليمة

إن مشاركتكم لنا بالرأي والمقترحات إستمرارية لتقدمنا وبانتظار مشاركتكم وتعليقاتكم والله الموفق
مديرة إدارة تعزيز الصحة
د.أمل عبدالرحمن الجودر
 
وزارة الصحة
جميع الحقوق محفوظة © 2011، وزارة الصحة - مملكة البحرين
إدارة تعزيز الصحة