Mail SiteMap Home Monday 19 February, 2018
Skip Navigation Linksصفحة البداية > الفعاليات > عرض الفعاليات
 عرض الفعاليات
لجنة تعزيز الصحة بمركزالبلاد القديم الصحي بالتعاون مع قسم التغذية بالصحة العامة تنظم محاضرة تثقيفية عن أهمية الغذاء الصحي ضمن برنامج الحملة الخليجية(25 March, 2012)

X_25320129030.jpg

   تحت شعار "التوجه الصحي.....أسلوب حياة" وضمن فعاليات قسم برامج تعزيز الصحة بمركز بلاد القديم الصحي نظمت اللجنة محاضرة صحية بعنوان " أهمية الغذاء الصحي " لعينة مختاره من الهيئة التعليمية بمدرسة السهلة الإبتدائية.

   وقد تضمنت المحاضرة تقديم المعلومات التثقيفية الصحية  الخاصة بأهمية الغذاء الصحي من خلال المحاضرة والمناقشة والتي قدمتها أ. شهزلان عبدالحسين أخصائية التغذية بالصحة العامة.

   وتهدف هذه المحاضرة إلى رفع الوعي الصحي لدى المشاركين بأهمية نمط التغذية الصحية للوقاية من الأمراض المزمنة  والحفاظ على الصحة والوزن الصحي المناسب كما تهدف إلى نشر أهداف الحملة الخليجية للتوعية بالأمراض المزمنة غير المعدية مع التركيز على العينة المختارة ومساندتها في تبني سلوك التغذية الصحي و تأتي هذه الحملة الخليجية لمكافحة الأمراض  المزمنة ضمن برامج اللجنة الخليجية للتوعية والإعلام الصحي وتحت مظلة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون وبالتعاون مع شركة الدار المحلية للعلاقات العامة بالرياض و التي من المقرر أن تستمر على مدار ثلاث سنوات



 
وزارة الصحة
جميع الحقوق محفوظة © 2011، وزارة الصحة - مملكة البحرين
إدارة تعزيز الصحة